Warriors Hunter

(( أهــلا و مـرحــبا بـكم فى نــادى تـحالـف {Warriors Hunter} ,
تفضلوا بمشاركتنا فى الآراء والترفيهيات والتشاور فى كافة المواضيع ,,
- نـرجـو الإشــتـراك دائما بـنـفس الإسم المـسـتـخدم فى الحلف , لسهولة التعرف عليكم والتحاور معكم .

@ نتمنى لكم اوقــات سعيدة معنا بالمنتدى @ ))
Warriors Hunter

{ HNTRS }


    ادارة البرنامج الوطني لمشروع مكافحة الحمى المالطيه تزور بيطرة الخليل

    شاطر

    نـور الـديـن

    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 24/05/2010
    العمر : 24
    الموقع : فلسطين

    ادارة البرنامج الوطني لمشروع مكافحة الحمى المالطيه تزور بيطرة الخليل

    مُساهمة من طرف نـور الـديـن في الأربعاء مايو 26, 2010 9:00 am

    زار وفد من وزارة الزراعة والادارة العامة للخدمات البيطرية برئاسة د. جميل مخامرة مدير عام الخدمات البيطرية وبرفقة ممثلين عن برنامج الامم المتحده الانمائي "UNDP " وذلك لتفقد برنامج مكافحة الحمى المالطيه بالشراكة مع الادارة العامة للخدمات البيطرية وكذلك السيد جيسوس ممثل التعاون الاسباني ممول المشروع.

    كما قاموا بزيارة طواقم عمل الخدمات البيطري في محافظة الخليل وتفقدوا سير الحمله حيث كان لهم لقاء في منطقة بيرين اول مدخل بلدة بني نعيم والتي يقطنها مجموعه من البدو واطلعوا على اداء فريق البيطره أثناء قيامهم بتحصين الاغنام في تلك المنطقه وكان لهم لقاء مع المزارعين استمعوا خلاله الى المشاكل والمعوقات التي تعترضهم من اجل تحسين الخدمات البيطرية والزراعية وبالتالي تحسين الانتاج، كما زاروا منطقة ام زيتونه اول بلدة يطا من جهة زيف واطلعوا على الية تصنيع المنتجات الحيوانيه البلديه وتفقدوا الية التحصين والتي تضمن وصول اللقاحات بشكل صحي وسليم في الاجواء الحارة.

    كما كان لهم لقاء مع (30) مربيا ومربيات الثروة الحيوانية في بلدة بني نعيم في مقر جمعية بني نعيم الخيرية حضره ايضا مسؤول صحة البلدية وممثل عن مؤسسة الرؤية العالمية وتم مناقشة حملة الحمى المالطيه والاطلاع على الانجازات التي تمت في بلدة بني نعيم وسبل تطوير الثروة الحيوانية في المنطقة.

    وخلال اللقاء عرض د.أيمن عمرو مدير بيطرة الخليل نتائج حملة المالطية في محافظة الخليل عامة وفي بلدة بني نعيم خاصه وان الحمله مستمرة حتى تطعيم كافة الاغنام في المحافظه للحد من الاصابات بهذا المرض، كما وضح د.أسد مناصره مدير المختبر البيطري المركزي امكانية المختبر البيطري لاجراء فحص المالطية، مؤكداً على ان الفحوصات تجرى مجانا.

    واشار د.عمرو ان حملة 2010 تميزت بزيادة عدد طواقم الخدمات البيطريه وتوفير وسائل النقل مما انعكس ايجابا على تطعيم اكبر عدد من الاغنام في اقل وقت ومن المتوقع تخفيض حالات الاصابات البشرية في المحافظه لهذا العام.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 25, 2018 6:24 pm