Warriors Hunter

(( أهــلا و مـرحــبا بـكم فى نــادى تـحالـف {Warriors Hunter} ,
تفضلوا بمشاركتنا فى الآراء والترفيهيات والتشاور فى كافة المواضيع ,,
- نـرجـو الإشــتـراك دائما بـنـفس الإسم المـسـتـخدم فى الحلف , لسهولة التعرف عليكم والتحاور معكم .

@ نتمنى لكم اوقــات سعيدة معنا بالمنتدى @ ))
Warriors Hunter

{ HNTRS }


    شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى

    شاطر
    avatar
    نسر الشرق
    Admin

    عدد المساهمات : 65
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010
    العمر : 45
    الموقع : مـصـر

    شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى

    مُساهمة من طرف نسر الشرق في الإثنين مايو 31, 2010 4:08 am


    شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,,,

    .
    .
    .
    بعد سلسلة من المشاكل مع العناوين البريدية و سعياً من إدارة اللعبة لتسهيل التواصل بين المراقبين واللاعبين تم طرح لوحة دعم فني جديدة بمواصفات فنية عالية الدقة .,

    وحرصاً من ادارة اللعبة والمنتدى على شرح كل ما يستجد من أمور اللعبة لتوضيح الغموض لبعض اللاعبين .

    سأقوم بشرح لوحة الدعم كاملةً للمشاركين في لعبة إيكاريام ( النسخة العربية )
    .
    .
    .

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وعلى بركة الله نبدء .

    اذهب الى الرابط : http://support.ae.ikariam.com

    .
    هذه هي الصفحة الرئيسية للوحة الدعم الفني .,

    ستظهر لك فور دخولك صفحة الدعم
    .
    .


    .
    .
    .
    كما هو موضح في الصورة عند الارقام
    .
    1- وتعني الصفحة الرئيسية

    2- مراسلة الدعم الفني و القائمين على اللعبة

    3- تاريخ التذكرة: متابعة الطلبات والتذاكر الخاصة بالدع

    4- الناشر: معلومات حول الشركة
    .
    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
    .
    .
    .
    نذهب الآن إلى الجزء الأهم وهو رقم -2- مراسة الدعم

    مراسلة الدعم الفني الخاص باللعبة

    عند الضغط على مراسلة الدعم

    ستظهر لك هذه الصفحة
    .
    .
    .

    .
    .
    .
    قم بأختيار الجهة المراد مراسلتها

    1-اللعبة

    2- المنتدى

    3 - **الدعم المالي لمشاكل الدفع

    **هذه الخانة ستحولك على صفحة الدعم الخاص بمشاكل الدفع والشراء . ( ليس لأحد مننا هنا صلاحيات في عمل شئ في هذا القسم )

    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
    .
    .
    اولا: نموذج المراسلات وهو مراسلة المراقبين لطلب الدعم في اللعبة . وذلك عند اختيارك (اللعبة)من صفحة المراسلات الرئيسية
    .
    .


    .
    .
    .

    1- اختيار السيرفر - العالم - الذي تلعب به وكما هو موضح على يسار الشاشة اسماء السيرفرات
    في حال عدم معرفتك السيرفر اختار او مشكلة غير متعلقه بذلك اختار...غير معروف

    2- اسم اللاعب الذي تلعب به في السيرفر(يجب ان يكون مطابق تماما)

    3- البريد الإلكتروني الخاص بك واعادة كتابة البريد الاليكتروني مره اخرى ( يجب وضع بريد صحيح لأن المعلومات ستصلك في البريد في حال اتممت الطلب وكذلك طريقة مراجعة الطلب )

    4-موضوع المراسلة والمشكلة التي حصلت معك
    ايضا على يسار الصورة توضيح للخيارات التي ستظهر لك

    5- المكان الذي عليك كتابة مشكلتك فيه وسيتم قراءته من قبل مراقبي اللعبة

    6- في حال اردت اضافة صورة للمراسلة
    ملاحظة: يوجد في الاسفل شروط قبول الصورة كما هو موضح في الصورة وفي لوحة الدعم

    7- زر ارسال لارسال الشكوى للمراقب

    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
    نموذج مراسلة الدعم الفني الخاص بالمنتدى ..,,

    عند اختيار منتدى من القائمة

    ستظهر لك هذه الصفحة وفيها نموذج الدعم الفني الخاص بالمنتدى

    يجب تعبئه كامل البيانات لكي يتم النظر في المشكلة
    .
    .
    .


    .
    .
    .


    1- الاسم المستعار في المنتدى

    2- البريد الإليكتروني الخاص بك واعادة كتابة البريد الاليكتروني مره اخرى ( يجب وضع بريد صحيح لأن المعلومات ستصلك في البريد في حال اتممت الطلب وكذلك طريقة مراجعة الطلب )

    3- موضوع الرساله ( يجب كتابة موضوع واضح لكي يتم النظر وحل المشكلة بسرعه )

    مثال : مشكلة في دخول المنتدى .,

    4- وصف نوع المشكلة كاملة في هذا القسم

    5- اضافة صور او ملفات تشرح المشكلة مع مراعاة ظوابط الصور

    حجم لا يتجاوز 512 كيلو بايت وصيغ معروفه مثل Jpeg Jpg bmp gif png


    6- تضغط على Submit في حال اتممت الطلب لكي يتم إرساله

    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
    .
    .
    .

    القسم الثالث من المراسلات ( Payment ) سيقوم بتحويلك تلقائياً إلى المسؤولين عن مشاكل الدفع والشراء وهم على الموقع

    https://support.gamepay.de

    وهناك توجد نماذج خاصة بالمراسلة ( لغة المراسلة انجليزي - الماني فقط )

    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
    .
    .
    .

    (( كيف أقوووم بمراجعة الطلب المقدم إلى الدعم الفني ))

    ستصلك رساله فورية في حال اتمامك للطلب

    وفيها المعلومات الخاصة بمراجعة الطلب .


    ستكون الرسالة بهذا الشكل
    .
    .
    .


    .
    .
    .


    1- يكون عنوان المرسل ( noreplay@gameforge.de )

    واسم المرسل ( Game forge - دعم اللعبة )


    2- ستكون هناك عبارة ترحيبية وبجانبها اسمك في اللعبة

    3- محتوى رسالتك للدعم .

    4- هنا يكون المفتاح الخاص بتذكرتك على لوحة الدعم

    5 - هنا يكون حاصل الجمع وهو مثل رمز تأكيدي على تذكرتك اذا اردت متابعتها
    .
    .
    .
    والآن

    ننتقل إلى صفحة لوحة الدعم الرئيسية لمتابعة الطلب


    ونقوم بالضغط على تاريخ التذكرة

    ثم نكتب المفتاح في الخانة الاولى وحاصل الجمع في الخانة الثانية

    كما هو موضح بالصورة التالية
    .
    .
    .

    .
    .
    .
    وعندها سيتم فتح تذكرتك وفيها رد المراقبين عند الرد عليك
    ملاحظة: بكل الاحوال ستصلك رسالة على بريدك فيها رد المراقب على ما ارسلته وهذه طريقة اخرى للمتابعة

    .
    -=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    .
    بذلك نكون انتهينا من شرح لوحة الدعم الفني الجديدة

    مع تمنياتي لكم بالتوفيق .,,
    .
    .

    وشكراً لقراءتكم ., واتمنى ان اكون وفقت بالشرح

    ونتمنى ان نقوم بواجبنا تجاهكم ولخدمتكم وخدمة اللعبة
    .
    .

    فريق عمل لعبة
    ايكاريام العربية



    *** هام لكي يتم تسليم الرسائل بشكل صحيح ***

    أولاً أذهب إلى بريدك في الهوتميل واضغط على خيارات كما هو موضح بالصورة التالية



    ثم قم بالضغط على مزيد من الخيارات .


    في القسم الثاني ستجد المرسلون الموثوق بهم والمحظورون

    قم بالضغط عليها كما هو بالصورة التالية




    ثم قم بالضغط على المرسلون الموثوق بهم كما في الصورة القادمة




    ومن بعدها نصل إلى المرحلة الاخيرة وهي اضافة النطاقات الآمنه

    كما هو موضح بالصورة الاخيرة




    وللمعلومية ان النطاقات التي يجب اضافتها هي كالتالي :

    ae.ikariam.com

    mmogame.com

    gameforge.de

    ogame.fr



    ومن بعدها ستستلم الرسائل بشكل صحيح في صندوق الوارد


    *******************************************************************************************************

    avatar
    الاسباني007

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 24/05/2010
    العمر : 25
    الموقع : الــمـمـلـكَـة الـعرـربيــة الــسـعـوـوديـة

    رد: شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى

    مُساهمة من طرف الاسباني007 في الإثنين مايو 31, 2010 7:47 pm

    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررر

    نـور الـديـن

    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 24/05/2010
    العمر : 24
    الموقع : فلسطين

    رد: شرح لوحة دعم اللعبة و المنتدى

    مُساهمة من طرف نـور الـديـن في الأربعاء يونيو 02, 2010 8:42 am

    مشكور اخي العزيز على الشرح الجميل

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 3:08 am